القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 مواقع الربح من الانترنت الصادقة

أفضل 10 مواقع الربح من الانترنت الصادقة

مواقع الربح من الانترنت الصادقة , مواقع الربح من النت المضمونة , أفضل المواقع لربح المال للمبتدئين , ربح المال مجانا
أفضل 10 مواقع الربح من الانترنت الصادقة

هناك الكثير من مواقع الربح من الانترنت الصادقة ، ولقد شاهدت بالفعل أن كل شيء كل يوم يمر عبر الإنترنت.  الأشياء التي تشتريها ، والمعلومات التي تستهلكها ، كل شيء ، حتى التكنولوجيا تسرق وقتنا في وضع عدم الاتصال.

 الكثير منا ، يقضون وقتًا أطول أمام الشاشات أكثر من قضاء الوقت في الهواء الطلق.  سوف يستمر هذا الاتجاه فقط خاصة مع VR و AR في المكان.

 عندما يكون كل شيء متصلاً بالإنترنت ، إذا لم تكن تستفيد منه ، فأنت تفوت فرصة كبيرة.  كما هو الحال مع كل شيء ، تحصل الجهات التي تبنت التكنولوجيا في وقت مبكر أو المحرك الأول على فائدة كبيرة.

أفضل 5 مواقع الربح من الانترنت الصادقة


 رأينا هذا في حالة الإنترنت والعملات المشفرة ويوتيوب وكل شيء.  التكيف مع التغييرات بسرعة ، دون أن يقول "من الذي حرك جبني؟"  يحدث فرقا كبيرا في حياتك.

 لقد كنت أبحث عن آفاق ومستقبل بعض من اصدق المواقع للربح من الانترنت.

 أخذت العديد من العوامل مثل تأثير العولمة والرأسمالية ، وكذلك بعض الاتجاهات التكنولوجية المختلفة لتحديد ما هي مواقع الربح من الانترنت الصادقة المزدهرة وستزدهر أكثر في السنوات القليلة المقبلة.

 إذا كنت تتوقع أن يحتوي هذا المنشور على أية استراتيجيات للثراء بين عشية وضحاها من خلال النقر على بعض الإعلانات وملء الاستبيانات ، فإن هذا المنشور ليس لك.

 هذا المنشور مخصص فقط لأولئك الذين يكونون جادين في بدء أعمالهم عبر الإنترنت.

 1. التدريب

مواقع الربح من الانترنت الصادقة , مواقع الربح من النت المضمونة , أفضل المواقع لربح المال للمبتدئين , ربح المال مجانا
أفضل 10 مواقع الربح من الانترنت الصادقة

 يدرك الناس بسرعة أن الأشياء التي يتعلمونها في جامعاتهم لا علاقة لها بحياتهم.

إنهم يدركون أيضًا أنه على عكس نظام التعليم التقليدي الذي ظل بدون تغيير منذ العصور ، فإن التدريب في مجالات محددة من اهتماماتهم يساعدهم على كسب العيش الكريم.  حتى أن درجة الاتجاه نحو الكرامة آخذة في الانخفاض.

 لقد حان الوقت لكي تغوص في صناعة تهمك ، وتصبح خبيرًا فيها ومدربًا لها.

 يدرك الناس بسرعة أن الحياة أقصر من أن تتعلم كل شيء بمفردها.  إنهم على استعداد لاستخلاص مبلغ ضخم من المال عند الحصول على التدريب من تجربة شخص آخر.

 هذا هو الوقت المناسب لك لاكتساب الخبرة في مكانة جيدة وبدء حياتك المهنية في التدريب.

 ذكرت شركة Inc أن صناعة التعليم الإلكتروني تبلغ قيمتها 107 مليارات دولار ولا تزال مزدهرة.  يتمتع خبراء المجال بنطاق كبير عندما يتعلق الأمر بالاستفادة من الدورات التدريبية ومواقع العضوية عبر الإنترنت للحصول على ربح أكبر من هذه الصناعة.

 يمكنك بدء عملك التدريبي على منصات مثل Udemy لاستضافة الدورات التدريبية الخاصة بك.  بمجرد إعداد الدورة التدريبية ، يصبح التسويق مهمة صعبة.

 فيما يلي بعض النصائح لتسويق الدورات التدريبية بفعالية:

  •  قم بإنشاء مسار حول الدورة التدريبية التي تتكون من عروض مجانية وعروض منخفضة المخاطر وندوات عبر الإنترنت وما إلى ذلك لتدفئة جمهورك البارد
  •  احصل على بعض عمليات الاستحواذ على حركة المرور من خلال إنشاء محتوى مجاني في الأماكن التي يتعطل فيها جمهورك المستهدف.  ربما على مجموعات YouTube و Quora و FB ، إلخ.
  •  وفر قيمة مستمرة للمشترين في الدورة التدريبية الخاصة بك عن طريق منحهم حق الوصول إلى المنتدى أو المجموعات أو الأعضاء فقط.
  •  قم بإنشاء برنامج تابع لمكافأة الأشخاص الذين يروجون للدورات التدريبية الخاصة بك.

 إذا كنت مبتدئًا وتريد تسويق دوراتك التدريبية بسهولة مع التركيز فقط على جزء الإبداع ، يمكنك الانضمام كمدرب على Udemy.  تحتوي هذه المنصات بالفعل على مئات الآلاف من المتعلمين ذوي الدوافع العالية ، وسيكون تسويق منتجك أمرًا سهلاً للغاية - شريطة أن تستفيد من المكان المناسب باستخدام أدوات رؤى السوق الخاصة بهم.

 2. بيع المنتجات الرقمية

مواقع الربح من الانترنت الصادقة , مواقع الربح من النت المضمونة , أفضل المواقع لربح المال للمبتدئين , ربح المال مجانا
أفضل 10 مواقع الربح من الانترنت الصادقة

هذه هي مواقع الربح من الانترنت الصادقة.  يمكنك أن ترى ذلك في كل مكان.  يبيع الناس الكتب الإلكترونية وأغانيهم ومنتجاتهم الرقمية وملحقات WordPress والمظاهر وأدوات الإنتاج أيضًا.

 على عكس التسويق التابع ، قد يدفع لك بيع المنتجات الخاصة مبلغًا كبيرًا اعتمادًا على المنتج الذي قمت بإنشائه وكيفية الترويج له.

 أثناء إنشاء أي منتج أولاً ، يعتمد 70٪ من نجاحك على الطريقة التي تبحث بها في السوق ومنافسك.  بمجرد أن تكون متأكدًا بنسبة 100٪ من وجود مشترين مناسبين لمنتجك ، ثم ابدأ في إنشاء منتج.

 الدخل الذي تجنيه من بيع المنتجات الرقمية ليس كل الدخل السلبي.  إذا أصدرت كتابًا إلكترونيًا أو منتجات إعلامية أخرى ، فسيكون دخلًا سلبيًا إلى حد ما.

 إذا كنت جيدًا في البرمجة ، فقد ترغب في تطوير بعض تطبيقات Saas.  لكن أبحاث السوق الشاملة ضرورية للغاية قبل تطوير أي منتج سحابي.  أنصحك باستعراض الفئة الأكثر تصويتًا على Producthunt ، جرب بعض المنتجات التي يجدها حدسك مربحًا.

 بينما ، في حالة وجود برامج أو مكونات إضافية ، تحتاج إلى المغامرة مع أحد مطوري البرامج والاستعانة بمصادر خارجية في أعمال التطوير.  إذا كنت على استعداد لإصدار سمة رائعة ولا ترغب في تسويقها ، فيمكنك الانضمام إلى بعض الأسواق مثل Envato أو Shopify Themes.

 نظرًا لأن Envato مشبع تمامًا بالعديد من المنتجات ، فإنني أفضل أن تذهب إلى أي من الأسواق المتخصصة ذات السمات المحددة مثل Shopify Themes.

 يمكنك تصميم أي سمات مرتبطة بـ Shopify حيث يكون التنافس أقل من الأسواق في ووردبريس.  هناك مجموعة كبيرة من الفرص لمطوري السمات في Shopify.

 نظرًا لأن التكنولوجيا تتغير بسرعة يومًا بعد يوم ، تظهر متطلبات جديدة ومشاكل.  لذلك كل يوم ، ستكون هناك فرص جديدة لإنشاء المنتج.

 اعتمادًا على المنتج الذي تبيعه ، سيعودك هذا بإيرادات مستدامة طويلة الأجل.

 فيما يلي بعض استراتيجيات التسويق التي يمكنك الاستفادة منها:

  •  التعاقد مع خبير التوعية عبر البريد الإلكتروني بدوام كامل والحصول على التطبيق الخاص بك المدرجة في بعض المدونات على شبكة الإنترنت بارزة.
  •  تقدم خطة مجانية سخية للتطبيق الخاص بك مع بعض الميزات الاستراتيجية المتاحة فقط في الخطط المدفوعة ، فإنه يفتح الدخول إلى قمع الخاص بك على نطاق واسع.
  •  تقديم فترة تجريبية أطول قليلاً لتطبيقاتك - تأكد من وجود نظام قائم حتى لا يسيء المستخدمون استخدام التجربة.
  •  تقدم صفقة مدى الحياة على الحد الأدنى من التطبيقات القابلة للتطبيق في أماكن مثل Stacksocial و AppSumo لفترة محدودة من الوقت.

 3. المدونات

مواقع الربح من الانترنت الصادقة , مواقع الربح من النت المضمونة , أفضل المواقع لربح المال للمبتدئين , ربح المال مجانا
أفضل 10 مواقع الربح من الانترنت الصادقة

التدوين هو إحدى المهن التي تكسب فيها المال مقابل ما تحب ، وهو من أفضل المواقع لربح المال للمبتدئين.

 أفضل جزء في التدوين ، على عكس إنشاء منتجات رقمية ، فإن التدوين لا يتطلب سوى القليل من الاستثمار.  تحتاج فقط إلى الحصول على حساب استضافة ويب ، والحصول على مجال وتثبيت ووردبريس مجاني عليه ، كما يمكنك انشاء مدونة مجانية في بلوجر بدومين مجاني blogspot.com أو دومين مدفوع من جودادي بسعر 1 دولار 

 ومع ذلك ، بناءً على ما إذا كنت تقوم بالاستعانة بمصادر خارجية للمحتوى ، قد يختلف الاستثمار ، يمكنك الاستعانة بكتّاب من مواقع مثل خمسات او فايڤر.  

 من أجل النجاح في التدوين ، تحتاج أيضًا إلى بعض المهارات مثل تحسين محركات البحث (SEO) وإنشاء المحتوى والترويج.  على الرغم من أنه يمكنك تعلم كل هذه المهارات بنفسك ، إلا أن ذلك سيستغرق سنوات لتعلمها وتنفيذها. لذا ، أقترح أن تأخذ تدريباً جيداً للتدوين من مدون متمرس.

 عندما يتعلق الأمر بالتدوين ، هناك 3 طرق رئيسية يمكنك من خلالها كسب المال:

  •  الترويج للمنتجات الخاصة بك
  •  التسويق بالعمولة
  •  الإعلان أو باستخدام AdSense

 أوصي لك إما التمسك بالتسويق بالعمولة أو الإعلان.  لأن النجاح هو موضع التركيز.

 لكي يمنحك التدوين مسائل الدخل والصبر والاتساق المستدامة.  من الضروري للغاية العثور على مكان مثالي يمثل مكانًا رائعًا بين شغفك وأرباحك.

 4. الكتابة المستقلة المتخصصة

مواقع الربح من الانترنت الصادقة , مواقع الربح من النت المضمونة , أفضل المواقع لربح المال للمبتدئين , ربح المال مجانا
أفضل 10 مواقع الربح من الانترنت الصادقة

هناك اعتقاد خاطئ شائع مفاده أن الكتاب المستقلين يجب أن يكون لديهم القدرة على الكتابة في كل مكان.  اليوم ، دعونا نكسرها.

يمكنك أن تكون كاتب مستقل متخصص.

إذا كنت ممارسًا طبيًا ، نعم يمكنك فقط اختيار كتابة المقالات الطبية ذات الصلة.  في اللحظة التي تتمتع فيها بخبرة في المجال ، سيكون الأشخاص على استعداد لدفع المزيد من المال عندما تسألهم.

يمكنك الانضمام إلى مواقع مستقلة جيدة مثل UpWork و Outsourcely ، وملء ملفك الشخصي بمحفظة وتجارب.

اعتبارا من الآن ، فإن كتاب المراجعة ، وكتاب التسويق الرقمي ، ومهنيي الرعاية الصحية ، وكتاب المالية والقانون ، يكسبون المزيد من المال في صناعة العمل الحر.

 ستكون الشبكة مع المدونين المشهورين وسيلة رائعة للبدء في مهنتك الحرة حيث أنهم سيحتاجون إلى المحتوى في كثير من الأحيان. 

 مع تطور روبوتات المحتوى ، يعد الصوت الأصيل في مكانه أمرًا ضروريًا.

 يتمتع المستقلون مثل المساعدين الإفتراضيين ومديري وسائل التواصل الاجتماعي ومُحرّزي محركات البحث SEO ومصممي الغرافيك والمبرمجين ومحرري الفيديو بمستقبل عظيم.  ولكن الشيء هو أنك تحتاج إلى أن تكون استثنائيا في ما تفعله. هذا هو مكان المستقبل.

 نظرًا للمنافسة الشرسة في صناعة العمل الحر ، فأنت بحاجة إلى التميز مع خبرة متخصصة فريدة من نوعها.  تحتاج إلى السعي لتحقيق الكمال بدلاً من الركض نحو الأشياء اللامعة والمخططات السريعة الثراء.

 الخبرة المتخصصة هي الشيء الوحيد الذي يمنع عملك من سرقة الروبوتات في السنوات القادمة. لم يعد يُسمح بالوساطة للتألق في عصر العولمة التنافسي هذا.

 5. أمازون FBA

مواقع الربح من الانترنت الصادقة , مواقع الربح من النت المضمونة , أفضل المواقع لربح المال للمبتدئين , ربح المال مجانا
أفضل 10 مواقع الربح من الانترنت الصادقة

الأمازون FBA لتقف على "الوفاء بها أمازون".  في هذه الصناعة ، تحتاج إلى شراء منتجات رخيصة من بائعي الجملة وقائمة تلك العناصر بسعر أعلى بكثير على Amazon.

 أنت بحاجة إلى بيع منتجات ذات علامات بيضاء وشحنها إلى مراكز Amazon Fulfillment.  تتعامل مراكز FBA مع الشحن والتعبئة والدعم للمنتجات.

 إذا كنت تقوم بالاستعانة بمصادر خارجية لإدارة المخزون واحتفظت بمحاسب للمحافظة على حساب بائع Amazon وتحديثه بانتظام ، فهذه هي فكرة العمل السلبية المربحة.

 أعتقد أن هذا العمل أكثر استدامة من انخفاض الشحن.  في حالة انخفاض الشحن ، هناك بعض المخاطر مثل مشكلات تلف المنتج أو مشكلات الشحن.  في حالة FBA ، تتم معالجة الجزء الصعب من عملك بواسطة Amazon.

 سوف يتم التعامل مع عمليات الشحن والمخزون والعائدات من قبل شركة Amazon نفسها.  مع هذا ، تحصل على الكثير من الوقت للتركيز على التسويق وجزء إبداعي من الزحام.

 تشمل التكاليف الأولية المخزون وتسجيل حساب أمازون وتصوير المنتجات والشعارات وكود UPC.

 تحتاج إلى العثور على مكانة في Amazon FBA أيضًا.  لذلك ، يمكنك الاستفادة من أدوات رائعة مثل JungleScout Product tool .  بعد العثور على مكان مناسب ، ستحتاج إلى العثور على موردي منتجات علامات خاصة في الخارج على مواقع مثل Alibaba.

 أفضل 5 مواضيع لتوليد دخل سلبي مستقر


 هناك العديد من التدفقات المتاحة ، والتي من خلالها يمكنك كسب دخل لائق.  اختر الشخص الذي تهتم به.

 التدوين مثل أي عمل له مخاطر.  لكنها بالتأكيد أقل مخاطرة لأنها تنطوي على استثمارات أقل والمزيد من خيارات إدارة المخاطر.

 عندما يتعلق الأمر بالتدوين ، فإن الحصول على مصدر دخل متنوع أمر جيد.  يجب أن يكون لديك دائمًا فكرة عما يجب القيام به في السيناريو الأسوأ.  يجب أن يكون لديك خطة احتياطية.

 لقد رأيت المدونين الذين تعرضوا للدمار عندما تم حظر حساب AdSense الخاص بهم.  لماذا ا؟  السبب في ذلك هو استثمار كل مدوناتهم باستخدام AdSense.  لا يزال العديد من المدونين يعتقدون أن Google AdSense والإعلانات المعروضة هي الطريقة الوحيدة لاستثمار مدوناتهم.  ذلك خطأ.

 هناك أكثر من عدد من الطرق لتحقيق الدخل من مدونتك.

 نعم!  هل سمعت ذلك بشكل صحيح.

 ولكن الشيء المحزن هو أن غالبية المدونين يميلون إلى وضع جهودهم على طريقة أو طريقتين فقط لتحقيق الدخل.

 1. بدء مدونة متخصصة صغيرة


 المدونة المتخصصة هي شيء تنشئه حول موضوع معين يثير الاهتمام.  المدونة المتخصصة الصغيرة هي شيء أضيق.

 أقوم بتصنيفها على أنها مصدر دخل سلبي حيث إن المنافذ الصغيرة تحتاج إلى محتوى أقل نظرًا لأن الصلة الموضعية ستكون عالية وكذلك يمكنك جدولة المحتوى في وقت مبكر مع توظيف كتاب متخصصين.

 مثل ، إذا قمت ببدء تشغيل مدونة على iPhone ، فقال إنها iPhone مدونة متخصصة.  إذا كان الأمر خاصًا - Cydia و Jailbreak ، فهو مكان صغير جدًا.

 يعد بدء المدونة المتخصصة أفضل طريقة لإظهار خبرتك في موضوع معين لكل من Google والجمهور.  هناك المزيد من الفرص لبناء جمهور مخلص.

 المدونات المتخصصة الصغرى مرتبة أعلى للكلمات الجيدة بسرعة.  يعتقد الكثيرون أن المدونات المتخصصة تحتاج فقط إلى 4-5 صفحات من المحتوى.  يمكن أن يكون إنشاء مدونة متخصصة صغيرة للمدى على المدى الطويل مصدر دخل ثابت ، ويوصى به.

 تعتمد أساليب تسييل مدونتك الصغيرة على المحتوى والجمهور الذي تحصل عليه.  إذا كنت تستهدف المزيد من الكلمات الرئيسية عالية الكلفة بالنقرة وحركة مرور جيدة في الولايات المتحدة ، فسيكون Google AdSense هو الخيار المناسب لتحقيق الدخل من مدونتك.

 إذا كانت هناك منتجات جيدة لك للترويج لها في مكانك الصغير ، فإن شركة Amazon تعمل على الترويج والتسويق لشركتها التابعة.

 تتطلب مدونتك المتخصصة الصغرى وظيفتين على الأقل شهريًا اعتمادًا على المنافسة.  هذه الحقيقة تجعلها أكثر أو أقل مجرى سلبي لتوليد الدخل.

 أنت جميعًا على دراية ببرنامج Google knowledge Graph وتأثيره على حركة مرور المدونات.

 تم القضاء على عشرات المنافذ الصغيرة عندما قدمت Google الرسم البياني للمعرفة.

 إذا كنت في مكان مناسب ، حيث تستهدف الكلمات الرئيسية التي تستطيع Google إظهار الإجابة عليها بسهولة في العوارض ، فأنت في خطر.

 انتقل إلى الكلمات الرئيسية التي يحتاج الناس فيها إلى زيارة موقعك للحصول على معلومات - الكلمات الرئيسية التي تشجع النقرات الطويلة.

 مع Google التي تفضل المواقع الطويلة الأجل للسلطة ، أقترح عليك التعامل مع موقع الويب الصغير الخاص بك كموقع سلطة طويل الأجل.

 2. بدء قناة يوتيوب حول نيتش محدد


 يوتيوب هو ثالث أكثر المواقع زيارة بجانب Facebook وفقًا لـ Alexa.  تمتلك مقاطع الفيديو هذه القدرة على إنشاء رابط مع الجمهور.  اختر مكانًا معينًا مثل Tech ، أو مراجعة الأدوات ، مثل ذلك.

 ابحث عن بعض الكلمات الرئيسية المحتملة في مكانك على YouTube.  يجب أن يكون للكلمات الرئيسية حركة مرور جيدة.  ما عليك سوى استخدام Google الكلمة الرئيسية ، وتأكد من أن أفضل 10 نتائج لن تحتوي على نتيجة فيديو واحدة.  من خلال هذا ، يمكنك تحديد أفضل كلمة رئيسية لإنشاء فيديو عليها.  البحث هنا الكلمة أمر بالغ الأهمية.

 عامل قناتك على YouTube كمدونة.  قم بتحديث قناتك بانتظام بمقاطع فيديو جديدة.  قم بتضمين كلماتك الرئيسية في وصف الفيديو والعلامات وحتى العناوين الفرعية.  هذا هو YouTube SEO.  إرسال لـ AdSense لـ YouTube.  بعد الموافقة ، تبدأ الإعلانات في الظهور على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

 بمجرد أن تحصل مقاطع الفيديو الخاصة بك على حركة مرور عضوية جيدة أو تصبح فيروسية ، فإن ذلك يمثل تدفقات دخل سلبية لك بشكل أو بآخر.

 لا تعتمد فقط على دخل AdSense لـ YouTube.  يمكنك القيام بالتسويق التابع مع YouTubing ، ونشر المحتوى الدعائي ، وما إلى ذلك.

 تشير العديد من التقارير إلى أن تسويق الفيديو هو المستقبل ، حيث يشمل جميع حواس الجمهور تقريبًا ويشركهم بعمق.  من السهل أيضًا هضم محتوى الفيديو بسبب السهولة الإدراكية التي يوفرها لك عند مقارنتها بالمحتوى المستند إلى النص - حيث تحتاج إلى بذل بعض الجهد لتطوير "الصوت الداخلي" لفهمه.

 سيستمر نمو محتوى الفيديو حيث توجد حاجة هائلة للفيديو في بعض المجالات.

 يتبع العديد من المسوقين الآن نهجًا متعدد القنوات في التسويق من خلال إعادة تعيين مشاركات مدوناتهم على شكل مقاطع فيديو وإدراجها في مواقعهم.

 تتمتع خدمة التسويق والتدوين في YouTube بإمكانية كبيرة في الأيام القادمة ، لا تفوت الفرصة.

 3. بدء المواقع المتخصصة في التسويق بالعمولة من موقع الأمازون

 
 الأمازون هو موقع التجارة الإلكترونية الرائدة في العالم.  كثير من الناس يحققون دخلًا مربحًا من خلال البرنامج التابع لشركة Amazon وحده.

 لبدء موقع متخصص على موقع أمازون ، يجب عليك أولاً العثور على منتج محتمل عالي البيع تريد الترويج له.

 ابحث عن منتج أو فئة ، حيث توجد منافسة منخفضة على SERPs.  فيه ، يمكنك بسهولة الترتيب.

 أنصحك بتجربة المنتج قبل بدء تشغيل مدونتك.  التعامل معها مثل الاستثمار.  باستخدام المنتج مسبقًا ، يمكنك الحصول على رؤية ثاقبة ومعرفة حول المنتج.

 في الوقت نفسه ، لا تنس قراءة مراجعات المنتجات على Amazon وغيرها من المواقع.

 مشاركة آرائكم صادقة حول المنتج.

 ضع الروابط التابعة لـ Amazon في المحتوى الخاص بك.  ستحصل على عمولة مقابل كل عملية بيع تتم عبر الرابط الخاص بك.

 التركيز على حركة المرور العضوية ، والتي لديها أعلى معدل التحويل.  مع هذا ، سوف تتلقى دخلًا سلبيًا طالما أن مدوناتك الإلكترونية تحتل المرتبة في Google.

 أفضل منافذ أمازون حتى الآن هي منافذ في الهواء الطلق ، والبقاء على قيد الحياة ، وتحسين المنزل.

 4. بدء مدونة لمراجعة المنتجات


 إذا كنت شغوفًا بمكانة معينة ، تحتوي على منتجات رائعة للترويج ، فابدأ مدونة المراجعة.

 لهذا ، يجب أن تكون قادرًا أولاً على العثور على مكان تثير شغفك به ولديك منتجات جيدة لتتمكن من الترويج لها.  يجب أن تكون المنافسة منخفضة.  هذا هو الشيء الصعب.

 قد تحتاج إلى بعض الاستثمار لهذا الغرض.  لأنك تحتاج إلى تجربة المنتج من قبل ؛  لنشر تعليقات فعالة وصادقة على المدونة الخاصة بك.  يجب أن تكون لديك مهارات كتابة النصوص الضرورية كمدونة مراجعة.  لأن التحويلات ستعاني وقتًا كبيرًا إذا كنت لا تعرف كيفية كتابة نسخة مراجعة مقنعة.

 على سبيل المثال ، هناك العديد من المدونين الذين يبذلون قصارى جهدهم من خلال بدء تشغيل مواقع مراجعة السمات في WordPress.

 يجب أن تكون أيضًا باحثًا فعالًا للكلمات الرئيسية.  يجب أن تكون قادرًا على الوصول إلى كلمات رئيسية أسهل في الترتيب.

 5. نشر المنتجات التعليمية


 هذه هي واحدة من أسهل الطرق لتوليد الدخل السلبي ، دون أو أقل استثمارا.

 يمكنك ببساطة مشاركة معرفتك القيمة مع الأشخاص في شكل كتب وأوراق وأقراص مضغوطة وأقراص DVD وكتب صوتية.  مع انتشار نظام نشر Kindle ، يمكنك الآن تسويق كتبك الإلكترونية بسهولة إلى مجموعة واسعة من الجمهور.

 تستغرق عملية نشر كتاب إلكتروني على منصة Amazon أقل من 5 دقائق وتعرض على مستوى العالم في غضون 24-48 ساعة.

 هناك العديد من الكتاب الذين يبذلون قصارى جهدهم لنشر الكتب الإلكترونية على موقع أمازون.

 انشر كتابًا إلكترونيًا يُفضل أن يكون في مكانه الذي تدون فيه. من خلال ذلك ، ستجد الأمر أسهل في عملية الكتابة والترويج.

 قدم العديد من المدونين والمسوقين البارزين فكرة إعادة تغليف محتوى مدونتك في كتاب إلكتروني ونشره.

 إنها ليست فقط كتب إلكترونية ، يمكنك إنشاء مجموعة متنوعة من المنتجات التعليمية مثل:

  •  الكتب
  •  دورات تدريبية
  •  صفحات بيضاء
  •  دورات البريد الإلكتروني
  •  مواقع العضوية

 6. الاستثمار في الدومينات


 الدومينات هي العقارات في الإنترنت.

 بغض النظر عن عدد TLDs / الامتدادات التي تأتي ICANN معها لتنويع استخدام TLDs ، فإن .COM لا يزال هو الملك.

 لقد حان الوقت اليوم حيث إذا كنت بحاجة إلى شراء اسم نطاق comable جيد ، فأنت بحاجة إلى خصم السعر المتميز.

 لكونه مجالًا رائعًا ، يجب أن تكون على دراية بأحدث الاتجاهات في السوق.  على سبيل المثال ، اعتبارًا من عام 2020 ، فإن العملات المشفرة هي الأشياء الطنانة.


 قام العديد من مستثمري الدومينات المطلعين بالعمل المصرفي في وقت كبير خلال فترة التشفير من خلال استثمار أموال ضخمة في شراء أسماء نطاق جيدة.  لأنهم توقعوا ظهور الآلاف من المنظمات الدولية في جميع أنحاء العالم.

يحتاج الهيمنة إلى استثمارات ضخمة في شراء مئات من أسماء النطاقات.  إذا كان من بين تلك النطاقات التي يتم بيعها حتى مقابل بضعة آلاف من الدولارات ، فسوف تقوم بأموال ضخمة.

 أنا لا أقترح هذا للمبتدئين.  أود أن أقترح ذلك على الأشخاص الذين كانوا في لعبة التسويق الرقمي لفترة من الوقت ويحتاجون إلى وسيلة استثمار كبيرة للحصول على دخل سلبي.

 7. بيع المواقع


 هذا هو واحد من سبل الدخل السلبي كبيرة إذا كنت تفعل ذلك بالطريقة الصحيحة مع مجموعة مناسبة من أعضاء الفريق.

 أنت بحاجة إلى فريق من مؤلفي المحتوى وأيضًا كبار المسئولين الاقتصاديين SEO لهذا الغرض.

 تحتاج إلى إما:

 إنشاء مواقع جديدة بكميات كبيرة من الصفر ، وإنشائها وبيعها.  مثل - بيع المواقع الجاهزة.

 الحصول على مواقع جيدة لكسب المال ، والارتجال من خلال ترقية المحتوى والتصميم وكبار المسوؤلين الاقتصاديين وبيعه لمزيد من المال.

 لكي يحدث هذا ، يجب أن تكون مفاوضًا جيدًا ، وتتحلى بالصبر ، والحدس الممتاز.  يجب أن تكون لديك مهارات جيدة في الكتابة أو تحسين محركات البحث (SEO) أو على الأقل الاستفادة من مجموعة المواهب المناسبة للرافعة المالية.

 عندما تقوم ببيع أسماء النطاقات ، فإنه من المعيار بيع 20 شهرًا من الدخل الشهري الحالي.

 يعتمد السعر الذي يدفعه الشخص الآخر لموقع الويب على عوامل مختلفة مثل:

  •  جودة المحتوى
  •  العلامة التجارية لاسم المجال
  •  متابعة وسائل التواصل الاجتماعي
  •  مشتركي البريد الإلكتروني
  •  الارتباط بالمواقع الاخرى
  •  حركة المرور - حركة المرور المتنوعة تعمل بشكل رائع
  •  إرشادات ما بعد البيع والمساعدة التي يتلقونها

 قد تحتاج إلى تنظيف ملف تعريفك للوصلة الخلفية قليلاً ، وتحسين جودة المحتوى وأيضًا تصميم الموقع.  يزيد من احتمالية هبوطك على صفقة جيدة.


 إذا كنت ترغب في شراء مواقع ويب ، وارتجال مواقع ويب ثم بيعها بسعر أعلى ، فمن الأفضل لك شراء مواقع عبر البريد الإلكتروني ، وبيعها باستخدام وسطاء المجال مثل Empire Flippers ، و Flippa ، و FE International ، إلخ ، لأن لديهم شبكة كبيرة  المشترين وقت الموقع.

 الكلمات الأخيرة


 هذه ليست المواقع الوحيدة التي تحقق أرباحًا على الإنترنت.  لكنني أعتقد أن ما سبق هو الأعلى من الآن.  لا سيما التدريب عبر الإنترنت سيكون كبيرا قريبا.

 بمجرد أن تغوص في أي من الحقول المذكورة أعلاه ، ستصادف العديد من المحيطات الصغيرة الزرقاء الصافية تمامًا لتتمكن من استغلالها.

 من واجبك أن تظل على اطلاع دائم بالتغييرات المختلفة التي تحدث في عالم الإنترنت الذي يتغير بشكل كبير.

 آمل أن تكونوا قد وجدتم هذه المقالة مفيدة ، وايضا لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم.
أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات