أعلان الهيدر

الخميس، 18 يوليو 2019

الرئيسية التغييرات القادمة على تجربة AdSense للجوال

التغييرات القادمة على تجربة AdSense للجوال

التغييرات القادمة على تجربة AdSense للجوال

ما يقرب من 70 ٪ من جماهير AdSense تجربة على شبكة 
الإنترنت على الأجهزة المحمولة.  بفضل تقنيات الويب للجوال الجديدة مثل مواقع الأجهزة المحمولة سريعة الاستجابة وصفحات الجوال المتسارعة (AMP) وتطبيقات الويب التقدمية (PWA) ، فإن شبكة الجوال تعمل بشكل أفضل وأسرع من أي وقت مضى.
نحن نتفهم أن استخدام AdSense أثناء التنقل أمر مهم بالنسبة لك.  أكثر من ثلث مستخدمينا يقومون بالوصول إلى AdSense من الأجهزة المحمولة ، وهذا مجال نواصل الاستثمار فيه.
رؤيتنا هي برنامج AdSense يبذل المزيد للحفاظ على صحة حسابك ، مما يتيح لك التركيز على إنشاء محتوى رائع ، ويأتي إليك عندما تحتاج المشكلات أو الفرص إلى اهتمامك.
مع وضع ذلك في الاعتبار ، قمنا بمراجعة إستراتيجيتنا للجوال.  كنتيجة لذلك ، سنركز استثماراتنا على واجهة الويب الخاصة بـ AdSense للجوّال ونحظر تطبيقات iOS و Android الحالية.  من خلال الاستثمار في تطبيق ويب مشترك يدعم جميع المنصات ، سنكون قادرين على تقديم ميزات AdSense المحسنة للجوال بشكل أسرع بكثير مما نستطيع اليوم.
في وقت لاحق من هذا العام ، سنعلن عن تحسينات على واجهة الويب الخاصة بـ AdSense للجوال.  سيتم إلغاء تطبيقات AdSense Android و iOS في الأشهر المقبلة ، وسيتم إيقافها وإزالتها من متاجر التطبيقات بحلول نهاية عام 2019.
مثل الناشرين الذين بنوا أعمالهم حول شبكة الجوال ، نتطلع إلى الاستفادة من تقنيات الويب الجديدة الرائعة لتقديم تجربة متنقلة أفضل وأكثر آلية وأكثر فائدة.  ترقبوا المزيد من الإعلانات على مدار العام.
بواسطة: أندرو غيلفيند
مدير منتجات AdSense

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.