أعلان الهيدر

الاثنين، 25 فبراير 2019

الرئيسية يمكنك شراء Galaxy S10 Plus مع سعة تخزين أكبر من الكمبيوتر المحمول الخاص بك ويوفر خدمة Wi-Fi 6 و LTE أسرع

يمكنك شراء Galaxy S10 Plus مع سعة تخزين أكبر من الكمبيوتر المحمول الخاص بك ويوفر خدمة Wi-Fi 6 و LTE أسرع



يمكنك شراء Galaxy S10 Plus مع سعة تخزين أكبر من الكمبيوتر المحمول الخاص بك ويوفر خدمة Wi-Fi 6 و LTE أسرع


قد لا تكون هذه الميزات الأكثر وضوحًا ، إلا أن Galaxy S10 الجديد من سامسونج يحتوي على زوج من التحسينات التي يمكن أن تحسن بشكل ملموس من تجربة استخدامها في يوم الدخول والخروج. وتتضمن الهواتف الثلاثة الجديدة ، S10 و S10 Plus و S10E ، دعمًا لاتصال Wi-Fi 6 وسرعتين من LTE جيجابت ، بزيادة 1.2 غيغابت في العام الماضي. توفر الترقيات إمكانية الحصول على سرعات إنترنت أسرع ، سواء كنت متصلاً بشبكة خلوية أو جهاز توجيه منزلي فقط.


الآن ، هناك بعض التحذيرات الكبيرة هنا. بالنسبة إلى واحد ، لن تصل في الواقع إلى 2 جيجابت في الثانية على شبكتك اللاسلكية - وهذا الرقم هو الحد الأقصى للسرعة النظرية للهاتف. لكن الرقم الأعلى يعكس تحسينات مختلفة لتعزيز السرعة ، والتي يجب أن تترجم إلى بعض المكاسب في السرعة الحقيقية على الأقل على الشبكات المجهزة للاستفادة منها


تصطدم سامسونج بسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت في هاتفها Galaxy S10 Plus الجديد. وهو أول هاتف يستخدم نظام التخزين العالمي الجديد (سعة تخزين عالمية مدمجة) سعة 1 تيرابايت (eUFS) من سامسونج ، وهو نفس الحجم المادي للإصدار 512 غيغابايت من العام الماضي. في حين قامت شركة Samsung بتسويق Galaxy Note 9 كـ "1 تيرابايت جاهزة" ، احتاجت إلى بطاقة microSD إضافية بسعة 512 غيغابايت للوصول إلى سعة التخزين هذه. يأتي هاتف Galaxy S10 Plus من سامسونج مزودًا بسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت على متن المركبة ، مما يجعله متقدمًا على تخزين معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة الحديثة.


تم تصميم أحدث رقائق سامسونج خصيصًا لغرض المهام الشبيهة بالكمبيوتر المحمول. كشفت شركة سامسونغ لأول مرة عن رقائقها البالغة 1 تيرابايت في وقت سابق من هذا العام ، حيث وعدت "بتجربة مستخدم أكثر تشبهًا للدفاتر [بالنسبة إلى الجيل التالي من الأجهزة المحمولة". تعمل محطة ديكس من سامسونج بالفعل على تحويل هواتفها إلى تجربة الكمبيوتر الشخصي ، وهو أقرب شيء لدينا لتحويل الهواتف إلى أجهزة كمبيوتر الآن بعد أن تخلت Microsoft عن طموحاتها في Windows Phone.


لم تقم سامسونج بإصلاح نظام DeX بشكل جذري مع Galaxy S10 Plus ، ولكن هذا النوع من نتوء التخزين يفتحه لمستقبل حيث يمكن استخدام الهواتف الذكية لمهام الكمبيوتر أكثر وأكثر. أما الزوجان اللذان يتمتعان بإمكانيات شاشات سامسونج القابلة للطي ، وحلم الهاتف الذي يتحول إلى جهاز لوحي وجهاز كمبيوتر ، فيبدو أقرب إلى الواقع في العقد المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.