أعلان الهيدر

الاثنين، 10 ديسمبر 2018

الرئيسية تدعي OnePlus ان مستشعر بصمة الإصبع في OnePlus 6T يصبح أسرع مع الاستخدام

تدعي OnePlus ان مستشعر بصمة الإصبع في OnePlus 6T يصبح أسرع مع الاستخدام


نشرت OnePlus يوم الأحد أحدث نشراتها ، حيث يقوم صانع الهاتف الصيني بتوضيح السبب وراء استخدام مستشعر بصمة شاشة Screen Inlock في شاشة AMOLED بحجم 6.41 بوصة من OnePlus 6T. كما يتحدث البريد أيضًا حول كيفية عمل التقنية على الهاتف بالضبط ، وكيف كان في مرحلة الاختبار منذ OnePlus 5T. يدعي OnePlus أن Screen Unlock يتحسن بمرور الوقت ، لأنه يتعلم من خلال خوارزميات معقدة أثناء استخدام المالك للهاتف الذكي.


تدعي OnePlus ان مستشعر بصمة الإصبع في OnePlus 6T يصبح أسرع مع الاستخدام


في مقالة المدونة المنشورة في منتديات OnePlus ، يصف مؤلف الإعلانات في Dale F كيف أن OnePlus قضى أكثر من عام في التطوير لإتقان ميزة إلغاء قفل الشاشة ، التي تعمل على وحدة بصرية بصرية من الجيل الثاني. كما يتم تضمين رسم يوضح أن الرسوم المتحركة لإلغاء تأمين الهاتف توفر مصدرًا خفيفًا لإضاءة الإصبع. يسمح الضوء الأخضر المنعكس للمستشعر "بمشاهدة" بصمة الإصبع ، التي يتم تخزينها بعد ذلك بأمان. نشر ذلك ، كلما يتم مسح بصمة ، تتم مطابقته مع بصمة مخزن لفتح الهاتف.

بعد ذلك ، يدعي OnePlus أن أحدث OnePlus 6T "يستخدم خوارزميات متطورة لتحسين مع مرور الوقت لأنها تعلم المزيد عن طريقة فتح هاتفك."

يلقي أحد مهندسي البرمجيات في الشركة الضوء على كيفية تحسنه بمرور الوقت. "في كل مرة يقوم فيها المستخدم بإلغاء قفل الهاتف ببصماته بنجاح ، يقوم المستشعر أيضًا بتسجيل مناطق الإصبع التي لم تكن مسجلة في مرحلة إعداد بصمة الإصبع الأولي" ، كما قال ييل ليو ، مهندس برامج ، OnePlus. "تتم إضافة بيانات بصمة الإصبع هذه بعد ذلك. إلى البيانات التي يحملها الهاتف بالفعل ، مما يجعله أكثر اكتمالاً. لذلك ، في كل مرة يتم استخدام مستشعر بصمة الإصبع داخل العرض ، فإنه يجمع المزيد من البيانات حول بصمة المستخدم. هذا يعني أنه مع مرور الوقت ، سيتم فتح الهاتف بشكل أسرع.

ويضيف أيضاً أن الخوارزميات متطورة بما يكفي لمعرفة متى يكون إصبعك رطباً أو إذا كان لديك قطع عليه. في هذه الحالات ، يضيف الهاتف هذه البيانات الجديدة إلى الخوارزمية لتحسين سرعة إلغاء القفل في المستقبل.

علاوة على ذلك ، تفصّل مشاركة المدونة أيضًا بعض النصائح لاستخدام ميزة "إلغاء قفل الشاشة" "like a pro". يشمل ذلك الترقية إلى أحدث إصدار من البرنامج ، وتجنب درجات الحرارة القصوى ، وتسجيل بصمة الإصبع في بيئة مشرقة ، والتأكد من أن الإصبع نظيف ، وضبط الضغط المطبق أثناء إلغاء القفل ، واستخدام ميزة تأمين الجهاز بالوجه إلى جانب Screen Unlock.

تلقى OnePlus 6T تحسينات على ميزة "إلغاء قفل الشاشة" في أوائل نوفمبر مع تحديث برنامج OxygenOS 9.0.5. ومع ذلك ، لم يكن التحسن ظاهراً في وقت الإصدار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.