القائمة الرئيسية

الصفحات

طرح تطبيق WhatsApp ميزة جديدة لمستخدمي Android

بدأ WhatsApp في طرح تحديث لتطبيق Android التجريبي الذي يجلب ميزة جديدة تسمى Private Reply. لا تتوفر الوظائف الجديدة التي تتيح للمستخدمين إرسال الرسائل بشكل خاص إلى مشارك في مجموعة دون السماح للآخرين في المجموعة نفسها بتطبيق اختبار WhatsApp لأجهزة Android التجريبية اعتبارًا من الآن. وصلت هذه الميزة لمستخدمي أندرويد مع الإصدار التجريبي 2.18.355. بشكل ملحوظ ، يبدو أن التحديث يأتي مع بعض الأخطاء كذلك. يُذكر أن أحدث إصدار من التطبيق يتعطل أثناء حذف ملفات الوسائط من مجموعة.

طرح تطبيق WhatsApp ميزة جديدة لمستخدمي Android


في العام الماضي في ديسمبر ، طرح WhatsApp بطريق الخطأ ميزة "رد خاص" في تحديث بيتا لـ Windows Phone. تم العثور على ميزة رد خاص ظهرت ، وتم إسقاطها لاحقًا من الإصدار التجريبي من WhatsApp. على الرغم من ذلك ، فقد تم التكهن بأن الميزة قد تطرح قريبا. بعد مرور ما يقرب من عام ، أصبح تطبيق المراسلة في النهاية يحصل على الميزة ، والتي يطلق عليها "رد خاص". الآن ، عندما تكون في دردشة جماعية وتضطر إلى الرد بشكل خاص على رسالة معينة يمكن فقط لمرسل الرسالة رؤيتها وليس الجميع في المجموعة ، فإن هذه الميزة ستكون مفيدة.

لاستخدام ميزة الرد الخاص على WhatsApp ، احتفظ برسالة المرسل الذي يجب عليك الرد عليه بشكل خاص. مزيد من الاستفادة من القائمة الثلاث منقط في الزاوية اليمنى العليا من التطبيق. هنا ، سوف تحصل على خيار الرد الخاص. بمجرد اختيار الخيار ، سيتم فتح الرسالة المحددة بشكل خاص في نافذة الدردشة للمرسل في شكل سلسلة رسائل رد.


لتنزيل أحدث إصدار تجريبي من تطبيق WhatsApp على جهاز Android ، يجب أن تكون جزءًا من برنامج Google Play التجريبي الرسمي. بدلاً من ذلك ، يمكنك تنزيل ملف APK الخاص به بشكل مباشر من APK Mirror.

ومن المثير للاهتمام ، وفقًا للتقرير ، أن التحديث يأتي مع خطأ كبير. ورد أن WhatsApp يتعطل كلما قام المستخدم بحذف رسالة وسائط معينة من مجموعة. على الرغم من أننا لم نتمكن من التحقق من الأخطاء في آخر تحديث ، إلا أنه من المستحسن التحديث إلى الإصدار v2.18.335 والانتظار حتى الإصدار التالي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات