أعلان الهيدر

السبت، 3 نوفمبر 2018

الرئيسية لماذا يجب عليك استخدام أدوات مشرفي المواقع من Google؟

لماذا يجب عليك استخدام أدوات مشرفي المواقع من Google؟

تعد أدوات مشرفي المواقع من Google أداة عبر الإنترنت يستخدمها ملايين المدونين للتحقق من معظم الإحصاءات المتعلقة بموقعهم على الويب / مدونتهم. ويسمح لنا بالتحقق من جميع الإحصاءات تقريبًا المرتبطة بأداء الموقع في نتائج بحث Google.

يتم استخدام أدوات مشرفي المواقع بواسطة العديد من المدونين ومشرفي المواقع ، ولكن معظمهم لا يعرفون ما هي أدوات مشرفي المواقع وما هي إمكانيات أدوات مشرفي المواقع من Google.

ستوجهك هذه المقالة من خلال جميع الأهداف التي يمكن تنفيذها من خلال هذه الأداة المتاحة عبر الإنترنت مجانًا من خلال محرك البحث المفضل لدينا ، Google.

لا تعرض هذه الأداة عبر الإنترنت إحصاءات حركة المرور لمدونة ، وإنما تعرض مقدار النقرات على رابط معين لمدونتك في محرك البحث. يتم عرض حركة المرور والإحصاءات الأخرى ذات الصلة في Google Analytics ، وهي أيضًا خدمة مجانية أخرى تقدمها Google.


يجب على كل مدون استخدام هذه الخدمة لأنها تساعدنا على تحسين موقعنا وأدائه في محركات البحث.

إرسال ملف Sitemap

لا توجد طريقة أخرى لتقديم خريطة موقع إلى Google. يعد إرسال ملف sitemap عاملاً مهمًا في إنشاء ترتيب البحث لمدونتك. ملف Sitemap عبارة عن قائمة بكل مشاركاتك. إنه ضروري للغاية لأنه يمكن أن يساعد محركات البحث على فهرسة مدونتنا وكل روابطها بسهولة. عدا ذلك ، قد يفوت زاحف محرك البحث بعض مشاركات مدونتك.

للحصول على ترتيب أعلى وحركة المرور ، من الأفضل إضافة ملف sitemap من خلال أدوات مشرفي المواقع بدلاً من تنفيذ بعض عمليات SEO الطويلة الأخرى. يعد إرسال ملف Sitemap طريقة سهلة للحصول على الكثير من التحسين من خلال عملية قصيرة.

استعلامات البحث

يزودنا هذا القسم من أدوات مشرفي المواقع بعبارات البحث التي تحقق أداءً جيدًا لمدونتنا. ويعرض قائمة من طلبات البحث التي تجلب لنا أعلى عدد من الزيارات المجانية. في حالتي ، لا تزال الكلمة الرئيسية الأعلى أداءً هي "QADABRA REVIEW". لديه موضع نتيجة بحث جيد بين 1 و 4.

لقد تعرفت فقط على شيء عظيم فعلته بعد وقت طويل عندما بدأت باستخدام أدوات مشرفي المواقع من Google. بعد ذلك ، تعرفت على هذه الكلمة الرئيسية مرتبة في محركات البحث ، لقد قمت بتحسين ذلك مرة بعد مرة حتى حصلت على المركز الأول. الآن ، يتغير في بعض الأحيان.

أخطاء الزحف

هذه هي الأداة الأكثر فائدة في أدوات مشرفي المواقع. في بعض الأحيان ، قد نفتقد بعض صفحات الخطأ 404 التي لا توجد. لذا ، فإن الأشخاص الذين يأتون إلى هذه المشاركة سيضغطون على الأرجح على زر الرجوع في المتصفح. لذلك ، فأنت تفقد الكثير من الزوار المستهدفين من خلال هذا الخطأ. تعرض أدوات مشرفي المواقع من Google جميع الصفحات والمشاركات التي تعرض الخطأ 404.

لذا ، يصبح من السهل بالنسبة لنا تصحيحها وإعادة توجيه تلك الصفحة إذا لم تكن موجودة. مرة أخرى ، تساعدنا هذه الأداة الرائعة في استعادة الزوار المستهدفين الذين كانوا سيغادرون مدونتنا.


خلفية

تساعد أدوات مشرفي المواقع من Google أيضًا في معرفة عدد الروابط الواردة التي حصلت عليها مدونتك. سيتم سرد جميع هذه الروابط هناك على الإنترنت مشيرا نحو موقع الويب الخاص بك / بلوق هنا مع كل التفاصيل.

الروابط الخلفية ضرورية لتصبح مدونة شائعة. التدوين بالضيف ، والتعليق ، وما إلى ذلك هي بعض الطرق الجيدة للحصول على عدد كبير من الروابط الخلفية.

فحص البرامج الضارة

البرامج الضارة هي فيروس أو بعض الأشياء المعدية التي يمكن أن تدمر مدونتك وكذلك الآخرين الذين يزورون مدونتك. يجب إزالة البرامج الضارة على الفور حيث يتم رصدها. ولكن إذا أردت تحديد ذلك ، فسيتعين عليك استخدام أدوات مشرفي المواقع من Google أو بعض المدققات الضارة الأخرى المتاحة عبر الشبكة.

يمكن أن تصبح مدونة البرامج الضارة متأثرة بمدونة بلا زائرين خلال ليلة واحدة. لذا ، من المهم التحقق مما إذا كانت مدونتك تحتوي على أي نصوص برمجية ضارة في الأدوات أو أي أماكن أخرى يمكن الزحف إليها بسهولة بواسطة محركات البحث.

البيانات المنظمة

البيانات المهيكلة هي طريقة لجعل محركات البحث تعرف طريقة عمل مدونتك وكيف يتم تصنيف كل الوظائف والمشاركات. ربما تكون قد لاحظت في نتائج البحث أن بعض نتائج البحث بها نوع مختلف من المظهر وبالتالي زيادة الاهتمام الذي تحصل عليه هذه النتيجة.

مرة أخرى ، تعد أدوات مشرفي المواقع ضرورية لتشكيل ترميز بيانات منظم لمدونتك / موقعك على الويب. يمكن تحسين ترميز البيانات المنظمة من خلال أداة تمييز البيانات. إذا لم يكن موقع الويب الخاص بك يحتوي على بيانات منظمة ، فيمكنك تكوين واحدة باستخدام تمييز البيانات.

تحسين HTML

تشتمل أدوات مشرفي المواقع من Google أيضًا على ميزة تعرض جميع الأخطاء في موقع الويب الخاص بموقع HTML أو نموذج Blogger. يجب علينا جميعًا محاولة تحسين موقعنا على الويب قدر الإمكان.

لذلك ، فإن استخدام أدوات مشرفي المواقع يساعدك أيضًا على تحسين HTML لموقعك على الويب وبالتالي تحسين الموقع ككل. في بعض الأحيان ، سيظهر في هذا القسم من هذه الخدمة المجانية عبر الإنترنت التي تقدمها Google ، حتى الخطأ الصغير الذي يفلت من عينيك.

Google Authorship


إن Google Authorship هي إحدى ميزات Google التي تعرض صورة مؤلف مقالات محددة في نتائج البحث مع الارتباطات. هذا يزيد من انتباه الناس الذين يبحثون. علاوة على ذلك ، ستصبح صورتك مشهورة. لا يمكن الحصول على تأليف Google إلا من خلال ربط ملفك الشخصي في Google+ بصفحتك على الويب والعكس بالعكس باستخدام علامة.

في هذه الحالة ، إذا لم يعمل Google Authorship ، فيمكنك زيارة خيار أداة اختبار البيانات المنظمة في الأدوات الإضافية لأدوات مشرفي المواقع من Google. هنا ، يمكنك التحقق مما إذا كان autheorship يعمل لأي صفحات ويب على الإنترنت. في الواقع ، هذه ميزة رائعة أخرى لأدوات مشرفي المواقع من Google.

ولا تنسَ أن عرض صورتك في نتائج البحث يمكن أن يؤدي إلى زيادة عدد زيارات موقع الويب تدريجيًا!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.