أعلان الهيدر

السبت، 3 نوفمبر 2018

الرئيسية هل تريد أن تصبح مدونًا مشهورًا؟ ثم اقرأ هذا!

هل تريد أن تصبح مدونًا مشهورًا؟ ثم اقرأ هذا!

كيف تصبح مدون مشهور

1. ابدأ مع مدونة شخصية

إذا كنت تريد أن تصبح مدونًا مشهورًا ، فإن أفضل طريقة هي بدء مدونة شخصية. المدونة الشخصية هي لأنها تتعلق بك تمامًا والأكثر روعة هو أن عنوان URL للمدونة الشخصية هو اسم المدوِّن الذي تشبه المدونة (yourname.com).

ولكني أعلم أن معظمكم ليس لديه مدونة شخصية ، لذلك لا تقلق ، يمكنك أيضًا أن تصبح مدونًا مشهورًا بدونها. ؛)

2. حل مشاكل القراء الخاصة بك

قد تسمع هذه الجملة عدة مرات على مواقع أخرى ، ولكنك تعتقد أنها مهمة جدًا وفعالة أيضًا.

الحصول على النجاح في حل مشاكل بلوق ومواقع الويب في وقت أقل جدا وتصبح أكثر شعبية. لن يزور الأشخاص على الإنترنت مدونتك لمجرد قراءة ما تتفاخر به. انهم يريدون شيئا مفيدا وقيما أو يمكنك القول أن لذيذ.

حتى تكون مشكلة حل في أي مشاكل في مجال هي في كل مكان فقط عليك أن تفكر وسوف يأتي الحل في ذهنك.

من خلال مساعدة القراء للحصول على النجاح ، سوف يصبح سبب نجاحك.


3. اصبح صديق مع المدونين الآخرين

إن إنشاء علاقة مع أشخاص آخرين في مجالك أمر مفيد للغاية ؛ إنه مصدر معرفة كبيرة. التحدث مع الناس والتعلم من إخفاقاتهم وأخطائهم ، يمكن أن يجعلك أفضل منهم.

من خلال جعل الأصدقاء المدونين أكثر وأكثر يمكن أن يعرف الناس عنك ، وفي وقت قريب ، وسوف يعرف الجميع لك ، وبالتالي سوف تصبح مشهور.


4. تعزيز مدونتك لنفسك

الترويج هو الأفضل والطريقة المباشرة لجعل نفسك ومدونتك شائعة. كثير من الناس يتخطون هذه الخطوة ويعتقدون أنها ليست مهمة ، لكنها خاطئة ، والترويج هو الشيء الوحيد الذي يلمع الأعمال التجارية ، والتي تجعل فيلم أعلى على شباك التذاكر ، والتي تجعل أي شيء شعبي. لذلك لا تخطي الترويج ، فضعه جنبًا إلى جنب.

أصبح الترويج الآن مهمًا جدًا لأي مدونة. لأنك تعلم أن على الإنترنت العديد من المدونات المتخصصة في مدونتك ، لذا أصبح من الصعب للغاية التغلب على تلك المدونة ، وهناك طريقة للقيام بذلك فقط ، وهي كتابة المحتوى الذهبي والترويج له ، وليس فقط مدونتك الإلكترونية ولكن أيضًا نفسك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.