أعلان الهيدر

الثلاثاء، 6 نوفمبر 2018

الرئيسية الجيل القادم من آبل AirPods قد يعتني بصحتك كذلك

الجيل القادم من آبل AirPods قد يعتني بصحتك كذلك

يبدو أن شركة أبل تتخذ خطوات حيوية نحو الجيل القادم من AirPods ، كما هو مقترح من خلال بطاقات التبليغ الجديدة في أوروبا وهونغ كونغ. هناك فصول دولية جديدة تكشف عن أن AirPods الجديدة ستتجاوز تدفق الموسيقى وتقدم ميزات تركز على الصحة. قد يكون هناك أيضًا بعض التجارب بشكل أفضل لمستخدمي Apple Watch على ما هو متاح في السوق الحالي. في السابق ، أفيد أن أبل تستكشف تقنيات مثل الشحن اللاسلكي لتقديم تجربة متميزة. ظهر أيضًا طلب براءة في وقت سابق من هذا العام يقترح إمكانية استخدام غلاف AirPods كشاحن لاسلكي.
 الجيل القادم من آبل AirPods قد يعتني بصحتك كذلك
الجيل القادم من آبل AirPods قد يعتني بصحتك كذلك
وفقًا لطلبات تسجيل العلامات التجارية الجديدة في أوروبا وهونغ كونغ ، من خلال المجاملة Patently Apple ، ضمّت Apple فصولًا دولية جديدة لاستكشاف حالات استخدام جديدة من الجيل التالي من AirPods. تشمل أحدث الإيداعات فئة 10 التي تحدد التركيز على الصحة واللياقة البدنية في AirPods الجديدة. وتبين أنه قد يكون هناك "مستشعرات عافية" لتمكين نقل "البيانات البيومترية ومعدل ضربات القلب وحركة الجسم والسعرات الحرارية المحروقة". يبدو هذا مشابهًا لكيفية قيام شركة Apple حاليًا بالتحكم في هواة اللياقة البدنية من خلال Apple Watch.

في شهر يونيو ، زعم تقرير بلومبرغ نقلاً عن أشخاص على دراية بالتطوير أن أبل تخطط لإحضار أجهزة الاستشعار البيومترية إلى أجهزة AirPods المستقبلية لتمكين ميزات مثل مراقبة معدل ضربات القلب. ويقال إن الشركة تهدف إلى توسيع نطاق تطوراتها المتعلقة بالصحة إلى ما بعد Apple Watch.

وإلى جانب توفير ميزات تركز على الصحة ، يبدو أن شركة آبل تهدف إلى بناء علاقة وثيقة بين AirPods و Apple Watch. تشمل الإيداعات الجديدة الفئة 14 لاقتراح التطوير الجديد. يمكن أن تحتوي AirPods الجديدة أيضًا على بعض الميزات الخاصة للعمل كحل صوتي مثالي للألعاب المحمولة. علاوة على ذلك ، يبدو أن طلب البراءة الجديد في أوروبا يحمل تاريخ 2 نوفمبر كتاريخ للإيداع. هذا يشير إلى أن أجهزة AirPods الجديدة يمكن أن تتحقق قريبًا.


إذا كنا نعتقد أن المحلل مينغ-تشي كو قد تنبأ مؤخرا ، فإن أجهزة AirPods الجديدة سوف تظهر لأول مرة إما في الربع الأخير من هذا العام أو في أوائل الربع الأول من العام المقبل. يمكن أن يأتي هذا الطراز الجديد بجانب إطلاق منصة الشحن اللاسلكي AirPower التي من المتوقع أن توفر شحن لاسلكي ليس فقط لطرود AirPods الجديدة ولكن أيضًا طرازات iPhone الحديثة و Apple Watch. اقترحت أيضًا براءة اختراع حديثة أنه يمكن أن تكون هناك حقيبة AirPods جديدة كليا تعمل كمتحدث لاسلكي.

يمكن لشركة آبل أن تكشف بشكل رسمي تفاصيل حول أيربودس الجديدة في وقت ما في المستقبل القريب. في هذه الأثناء ، يمكننا التكهن ببعض التسريبات والشائعات حول التطوير المستمر لإعطاء صورة أوضح لما يتم طهيه خلف الكواليس.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.