أعلان الهيدر

السبت، 3 نوفمبر 2018

الرئيسية 6 نصائح للبحث عن الكلمات الرئيسية يجب على كل مدون استخدامها

6 نصائح للبحث عن الكلمات الرئيسية يجب على كل مدون استخدامها

SEO هي رحلة. ما يخبرك به هذا هو أنك لا تستطيع أن تكون على أصابع قدميك. يوجد دائمًا تحديث جديد أو تقنية ، كل ذلك يهدف إلى مساعدة مُحسّن محركات البحث على العمل لعلامتك التجارية بشكل أفضل. بصفتك مشرف موقع ، يمكنك أن تشهد كم من الراحة في العمل ليس خيارًا بالنسبة لك. يتم توجيه جميع الجهود نحو تحسين محركات البحث لتحسين علامتك التجارية.

من الواضح تماما كم تعني الكلمات الرئيسية لموقعك على الويب. من المهم جدًا تجاهلها: ما الذي يولد بحثًا عن الكلمات الرئيسية. إنه مصطلح يجب أن تكون على دراية به إذا كنت ترغب في جذب جمهور عالي الجودة إلى موقعك على الويب. تستلزم أبحاث الكلمات الرئيسية العثور على الكلمات ذات الصلة التي ستجعل جمهورك المستهدف يزور موقعك. ومع ذلك ، ستحتاج إلى ست نصائح للبحث عن الكلمات الرئيسية التالية للحصول عليها بشكل صحيح.



1. اقتراحات جوجل

هل حاولت من قبل البحث عن شيء ما على Google بدلاً من كتابة بعض الاقتراحات؟ حسنًا ، يجب أن يكون قد أزعجك إلى جوهره ، لكن تجدر الإشارة إلى أنه منجم الذهب الخاص بك. تذكر أن Google هي واحدة من أكبر محركات البحث. لذلك ، فبإمكانك إجراء تخمينات بشأن ما قد ترغب في البحث عنه ، وقد تستنتج أيضًا أن التخمين هو أحد المتعلمين. دفع المزيد من الاهتمام للاقتراحات.

إن Google أكثر من مدرك لما يبحث عنه معظم الناس. إذا نظرت عن كثب ، ستلاحظ أنها تعطيك أفكارًا رائعة حول الكلمات الرئيسية ذات الصلة التي يمكنك استخدامها لموقعك.

2. إنشاء قائمة من الكلمات الرئيسية المترجمة

هناك شيء ما كان يتجه نحو الماضي القريب: عمليات البحث المحلية. إنهم ينمون بمعدل مثير للإعجاب والاستفادة من هذه الحقيقة ستكون خطوة ذكية. من خلال هذا النوع من الأبحاث ، يكون الهدف هو الحصول على كلمات رئيسية تساعد الزائرين في عمليات البحث المحلية لتحديد موقع الويب الخاص بك. لحسن الحظ ، تعمل Google اليوم بطريقة تقدم اقتراحات للمستخدمين استنادًا إلى موقع البحث الأخير.

إن الخدعة بسيطة ، ما عليك القيام به هو استخدام أداة Bulk Keyword Generator لمساعدتك على استرداد الكلمات الرئيسية المترجمة. أثناء استخدامها ، تذكر أن تكون واضحًا بشأن مجال عملك بحيث تحصل على مزيد من التعليقات المحددة الهدف.

3. كلمات ذيل طويل

من بين تقنية البحث الأكثر فاعلية في الكلمات الرئيسية ، يتم استخدام الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل. هناك فوائد لا حصر لها تأتي مع هذا. على سبيل المثال ، بدلاً من استخدام كلمة رئيسية مثل "فقدان الشعر" ، يمكنك استخدام كلمة رئيسية طويلة الذيل مثل "تقنيات منع تساقط الشعر". ستتمكن من مساعدة الجمهور في العثور على ما يبحث عنه في المقام الأول. أكثر من ذلك ، أنت تقضي على المنافسة من خلال كونها دقيقة. يمكنك تخيل عدد نتائج البحث التي يجلبها "فقدان الشعر" مقارنةً بـ "تقنيات منع تساقط الشعر".

4. البحث المنافس

يجب عليك دائما مشاهدة منافسيك، تحتاج إلى معرفة نوع الكلمات الرئيسية التي يستخدمها منافسك. ما مدى فعاليتها؟ هل هناك أي ثغرات تشعر بأنك تستطيع الجسر؟ تذكر أنك خرجت لنفس الجمهور. قد يعمل بعض التسرب والتحسينات في كلماتهم الرئيسية بشكل جيد بالنسبة لك.

5. البحث الصوتي

البحث الصوتي هو اتجاه جديد. إذا لم تضعه قيد الاستخدام حتى الآن ، فأنت في عداد المفقودين. تذكر أن العالم يتجه إلى الجوّال وحين يحدث ، تستمر عمليات بحث الجوّال في الزيادة كل يوم. ولهذا السبب تحتاج إلى دمج البحث الصوتي في بحث الكلمات الرئيسية. كيف تذهب نحو ذلك؟ كيف تبحث عن مواضيع شائعة من خلال الكتابة؟ بعد ذلك ، حاول العثور على مصطلحات تكون أكثر وضوحًا من الكتابة. في بحث الكلمات الرئيسية للبحث الصوتي ، من الضروري أن تنتبه إلى كيفية بناء كلماتك الرئيسية لتكون متوافقة مع نية المستخدم.

6. تقنية Q & A

كيف تستخدم هذه التقنية في البحث عن الكلمات الرئيسية؟ حسنًا ، عندما يطرح الناس الأسئلة ، ستحصل على رؤية واضحة لما يبحثون عنه بالضبط. هذا التكتيك يعمل في وضع أكثر عكسيًا. ما تفعله هنا هو العثور على الأسئلة التي لديها أقل من الأجوبة على مواقع. بعد ذلك ، استخدم الأسئلة لإنشاء كلمات رئيسية تحتوي على أقل قدر من المنافسة. الأسئلة الشائعة هي طريقة أخرى للعثور على الأسئلة التي لم يتم فرزها واستخدامها في البحث عن الكلمات الرئيسية الخاصة بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.