القائمة الرئيسية

الصفحات

يعرض Twitter الآن ما إذا تم حذف تغريدة بسبب انتهاكات السياسة

أعلن Twitter مؤخرًا عن طرح ميزة لتوفير السياق حول التغريدات المحذوفة - بما في ذلك من حذفها ولماذا. إنه تغيير بسيط ، لكنه الأحدث في سلسلة من التحركات التي يقوم بها Twitter في محاولة لتعزيز الشفافية.
حتى الآن ، ستختفي التغريدات المحذوفة ، بدون أي تفسير لمعرفة ما إذا تمت إزالتها بسبب انتهاكات للقواعد أو نزوة. والآن ، فإن المستخدمين الذين ينظرون إلى تغريدة محذوفة - وستُحذف الرسالة الإلكترونية بناء على طلب مشرفين على تويتر - سيشاهدون رسالة تقول إن التغريدات لم تعد متوفرة لأنها تنتهك قواعد تويتر. تبقى الرسالة لمدة تصل إلى 14 يومًا بعد حذف التغريدة.



تعرض التغريدات المحذوفة الرسالة نفسها ، بصرف النظر عما إذا تمت إزالتها من قِبل المستخدم أو المشرفين. في كلتا الحالتين ، فإن أية روابط إلى تلك التغريدة هي ببساطة 404 ، بينما لم تعد التغريدة نفسها مرئية في المخطط الزمني. عندما يبحث المستخدمون الآن عن تغريدة تم حذفها مؤخرًا ، سيظهر لهم بدلاً من ذلك رسالة من Twitter تقرأ كيف أن التغريدة لم تعد متوفرة لأنها تنتهك ToS.
في حد ذاته ، ليس التغيير الأكثر تأثيرًا. لكنه جزء من مجهود Twitter الشامل لزيادة الشفافية عندما يتعلق الأمر بالاعتدال. لم يتعرض الموقع للإشعال بسبب تعامله غير الفعال مع التلاعب في الانتخابات ، ولكن أيضًا بسبب تعامله المتحيز على ما يبدو مع التغريدات السياسية.
التغيير الرئيسي الآخر عندما يتعلق الأمر بالتغريدات التي تثير المشكلات ، هو أن المستخدمين الذين يكتبون تغريدة الآن لم يعودوا مضطرين لرؤيتها ما لم يرغبوا في ذلك. عندما تأتي عبر تغريدة تم الإبلاغ عنها سابقًا ، فسيتم غلقها باللون الرمادي باستخدام زر عرض.
سيتم طرح كلا التغييرات لجميع المستخدمين على مدار الأسابيع المقبلة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات