القائمة الرئيسية

الصفحات

لقد عاد هاتف Porsche من هواوي ولا يزال باهظ الثمن إلى حد كبير

يبلغ عمر هواوي بورش ديزاين ماتي 10 آر إس أكثر من ستة أشهر ، لكن الشركة عادت إلى الخلف مع Mate 20 RS. إنها بنفس القدر مكلفة ومفرطة.

مثل شركة السيارات التي تحمل اسمها ، فإن طراز Porsche Design Mate 20 RS باهظ الثمن. يكلف 1،695 يورو (أو 1،950 دولار ، وقت كتابة هذا التقرير) لخيار تخزين 256 جيجابايت الأساسي. لهذا السعر المرتفع ، يحتوي جهاز Mate 20 RS على ثلاث كاميرات: واحدة بالكاميرا الرئيسية 40 ميجابكسل ، وعدسة عريضة 20 ميجا بكسل ، وكاميرا تصوير 8 ميجابيكسل. تجدر الإشارة إلى أن Mate 20 Pro الذي يتميز بأسعاره المعقولة ، يتمتع بنفس مواصفات الكاميرا. تبلغ تكلفة Mate 20 Pro 1،049 يورو (1،206 دولار).

هل ذكرت أن Mate 20 RS مغلف بالجلد؟ لا يزال ، ربما كان ينبغي أن يكون مصنوع من الكشمير ومرصعة مع الماس الصغيرة لتبرير هذا السعر.



تستخدم هواوي أحدث شرائح كيرين 980 ، وهي أول رقاقة 7nm متنقلة في العالم ، مما يعني أنها أصغر بكثير من الرقائق القديمة. يعمل الهاتف على نظام التشغيل EMUI 9.0 القائم على نظام التشغيل Android P والذي يتم الحصول عليه أيضًا من الشركات الرائدة الأخرى في Huawei. هناك ميزة جديدة تسمى HiVision تحدد الرسومات والمعالم باستخدام AI ، والتي تشبه Google Lens. هناك مستشعر بصمة داخل الشاشة وخيار لاستخدام التعرف على الوجه لإلغاء قفله أيضًا.

بالنسبة إلى طاقة البطارية ، يحتوي جهاز Mate 20 RS على بطارية بقوة 4200 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع ، ولكن فقط مع أجهزة شحن لاسلكية متوافقة لا يتم تضمينها في السعر المرتفع بالفعل. لديه 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وإصدار مع 512 جيجابايت من التخزين التي تكلف 2،095 € (2410 $). كما أنها تتمتع بدرجة مقاومة للماء IP68 ، وهو نفس جهاز iPhones الأحدث.

يأتي جهاز Mate 20 RS باللون الأسود وسيكون متاحًا في معظم الأسواق إلى جانب الولايات المتحدة في 16 نوفمبر. الصين تحصل على نسخة حمراء محدودة الإصدار.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات