القائمة الرئيسية

الصفحات

Netflix جاهزة لتجربة خفض الأسعار للحصول على المزيد من المشتركين في الهند وفي أماكن أخرى

Netflix مستعدة "للتجربة" بمستوى تسعير أقل من الخطة الأساسية الحالية ، حسبما قال مسؤول المنتج الرئيسي للشركة جريج بيترز خلال مكالمة أرباح يوم الثلاثاء ، بينما كان يجيب عن سؤال حول كيفية زيادة Netflix لمشاركة العملاء في الهند. كما ستتوسع خدمة البث إلى ما وراء اللغة الإنجليزية إلى اللغة الهندية وغيرها من اللغات الهندية والدرافيدية ، حسبما أضاف المدير التنفيذي ريد هاستينغز ، من أجل تحقيق هدفها طويل الأجل المتمثل في وجود 100 مليون مشترك في الهند.

حاليًا ، يعد Netflix أكثر خدمات البث تكلفة في الهند ، بدءًا من Rs. 500 في الشهر لشاشة واحدة و Rs. 650 شهريا للحصول على جودة HD. وقد اتخذت أكبر منافس لها على الصعيد الدولي ، "أمازون" ، طريقًا مختلفًا جدًا ، حيث تم تسعير اشتراكها الرئيسي في روبية. 129 في الشهر أو روبية. 999 في السنة. في حين أن استراتيجية التسعير الخاصة بـ Netflix تقترب من معدلها في الولايات المتحدة - Rs. 500 حوالي 6.80 دولار ، بالقرب من نقطة البداية البالغة 8 دولارات في الولايات المتحدة - Amazon Prime’s Rs. 999 حوالي $ 13.60 ، بعيد كل البعد عن 119 دولار في الولايات المتحدة.



وقال بيترز ردا على سؤال حول التسعير "سنقوم بتجربة نماذج التسعير الأخرى ، ليس فقط بالنسبة للهند ، ولكن في جميع أنحاء العالم التي تسمح لنا بنوع من توسيع نطاق الوصول من خلال توفير مستوى التسعير الذي يظل أقل من المستوى الأدنى الحالي لدينا" . وسنرى كيف يتم ذلك من حيث القدرة على تسريع نمونا والحصول على المزيد من الوصول. ولكن حتى في النموذج الحالي ، نشعر بأن لدينا مدرجًا طويلاً أمامنا في الهند ".

بالإضافة إلى المزيد من خيارات التسعير ، أضاف هاستينغز ، فإن Netflix سوف تبحث في توسيع خيارات اللغة المحلية في الهند - لم يقل إذا كان يقصد المحتوى أو واجهة المستخدم ، على الرغم من أن السياق يشير إلى السابق - و "المزيد من التجميع" لتنمو نفسها. . وأشار إلى أن 300 مليون هندي لديهم هواتف محمولة ، وجميعهم عملاء محتملون لخدمة البث. وأضاف: "الآن ، سنأخذ مليون شخص في كل مرة ونكتشف كيفية توسيع السوق مع نمونا".


وقال ديفيد ويلز ، كبير المسؤولين الماليين في Netflix: "إننا نشجع بشدة الهند والنمو الذي حققناه في وقت مبكر ، لكننا نعرف أنه سيكون سوقاً قاسياً إلى حد ما". "إذاً هناك - هذا المفهوم على طول - هو مليون في كل مرة ، صحيح. لن يكون بين عشية وضحاها حيث سنصل إلى تلك الأرقام أعلى.

وقال تيد ساراندوس ، كبير مسؤولي المحتوى في نيتفليكس ، إن أصوله الهندية - مثل الألعاب المقدسة ، وغول ، وليف بير سكوير فوت - ساعدت في جعل Netflix "تشعر بأنها أكثر محلية ، وأكثر ملاءمة" في البلاد.

وأضاف Sarandos "ما كان لديهم هو المنتج الذي فهمه الناس أكثر ، وتحدث مع أصدقائهم أكثر حول ذلك كان مكتوبًا عن المزيد في الصحافة وتحدثت عنه بالتأكيد أكثر من المؤثرين ، ومن ثم تسليمها بمحتوى غير متوفر بخلاف ذلك في سلسلة السوق أنتجت في الجودة [من الألعاب المقدسة].
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات