القائمة الرئيسية

الصفحات

مع سلسلة Mate 20 ، تسعى Huawei إلى الحفاظ على المركز الثاني في سباق الهواتف الذكية

كشفت شركة هواوي النقاب عن الهواتف الذكية الجديدة مع كاميرا ذكية ومزايا فيديو رائعة يوم الثلاثاء ، حيث تسعى إلى الحفاظ على الزخم بين المستهلكين المهتمين بالأسعار.

الشركة الصينية ، التي تفوقت على شركة آبل هذا العام لتصبح ثاني أكبر شركة للهواتف الذكية من قبل الوحدات - وراء سامسونج الكورية الجنوبية - قدمت سلسلة هاتفها Mate 20 باستخدام تكنولوجيا الكاميرا Leica.

تحتوي مجموعة الهواتف الفاخرة الجديدة من هواوي على أربعة طرازات متاحة في جميع أنحاء العالم ، وتتوقع في الولايات المتحدة حيث يتم حظر المبيعات بشكل فعال بسبب مخاوف الأمن القومي.

تتضمن التشكيلة الجديدة Mate 20 ، مع قائمة أسعار تتراوح بين 799-849 يورو (925- $ 983 دولار) ، اعتمادا على تكوين الذاكرة.


سعر Mate 20 Pro المميز ، بسعر منخفض يصل إلى 799 جنيهًا إسترلينيًا في بعض متاجر التجزئة في المملكة المتحدة وقائمة
الأسعار بسعر 849 جنيهًا إسترلينيًا أو 1،049 يورو في جميع أنحاء أوروبا. تبلغ تكلفة جهاز iPhone XS Max مقابل 102،900 مقابل آبل 1099 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة.

وتتضمن الهواتف الجديدة عدسة زاوية واسعة للغاية ، وعدسة مقربة ثلاثية الأبعاد ، وماكرو يطلق النار على أشياء تقترب من 2.5 سم (1 بوصة).

تستفيد نماذج Mate P20 من ميزات الذكاء الاصطناعي المدمجة في شرائح Kirin الخاصة بشركة Huawei.

الميزات المتاحة لمستخدمي Mate 20 تشمل القدرة على عزل الموضوعات البشرية وإزالة التشبع في الألوان المحيطة بهم من أجل إبراز الأشخاص ضد خلفياتهم.


تضم شركة Huawei رقائق أكبر للاستشعار من الضوء من الهواتف المتنافسة لالتقاط صور أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة.

قالت المحلل في "غارتنر" روبرتا كوزا إنه في سوق الهواتف الذكية التي تتمتع بسلع عالية من الهواتف المتشابكة ، تمكنت هواوي من التفريق بينها وبين ميزات الكاميرا والتخصيص.

وقال كوزا: "مع جهاز" ماتي 20 "، ستقوم هواوي بإعداد ما يتوقعه المستخدمون من التصوير باستخدام هاتف ذكي".

تمكنت شركة صناعة الهواتف الصينية من تجاوز شركة آبل لتحتل المرتبة الثانية في الربع الثاني ، وفقا لبيانات الصناعة ، على الرغم من استبعادها الفعلي من السوق الأمريكية.

ومع ذلك ، قادت شركة أبل 43 في المائة من سوق الأقساط وحصة الأسد من الأرباح ، حسب تقديرات شركة CounterPoint Research.

وقال بن وود ، رئيس قسم الأبحاث في شركة الاستشارات في صناعة الهواتف المحمولة "إن شركة هواوي تدق بوضوح جميع الصناديق الرئيسية اللازمة لتحل محل المنافسين - وليس فقط المنافسين الذين يعملون بنظام أندرويد".

وقال وود إن تحرّك هواوي لموازنة إيماءات "آبل آي فون" المميزة وميزات فتح الوجه في هاتفها "ميت 20 برو" يمكن ، من الناحية النظرية ، أن يجعل من السهل على مشتري "أبل" الملتزمين التبديل ، على الرغم من أنه قال إن ذلك غير مرجح على المدى القريب.

وقال "لكن من الواضح أن هواوي لديها نظرة على المستقبل ومستعدة لتلقي حصة من أبل إذا جاء الوقت الذي قرر صاحب iPhone الموالية لمحاولة شيء آخر".

تضم مجموعة الهواتف المتطورة الجديدة من أكبر شركات تصنيع أجهزة الاتصالات في العالم أربعة طرازات ، Mate 20 ، و Mate 20 Pro ، و Mate 20 X ، مع شاشة عرض 7.2 بوصة ، وهاتف إصدار محدود من بورش ديزاين.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات