القائمة الرئيسية

الصفحات

iPad Pro, MacBook Air, Mac Mini حدث ابل في الاسبوع التالي

شركة Apple Inc. على وشك تقديم خطي إنتاج يحتاجان إلى الكثير من التحسينات بعد أن تنزلق الأدوات إلى الظل الشاهق لجهاز iPhone.

وفي يوم الثلاثاء ، ستحتل شركة التكنولوجيا العملاقة التي يقع مقرها في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا المسرح في بروكلين ، نيويورك ، للكشف عن أجهزة كمبيوتر ماك الجديدة وأقراص "آي باد". موضوع الحدث "صنع" ، وسوف يحدث في أكاديمية بروكلين للموسيقى - وكلاهما دليل على كيفية خطط أبل لإعادة إشعال مبيعات المنتجات.

تحتوي أجهزة Mac وأجهزة iPad على شاشات ولوحات مفاتيح أكبر وبرامج أكثر تنوعًا وسرعات معالجة أسرع من أجهزة iPhones. هذه الميزات مفيدة بشكل خاص للأشخاص الذين يقومون بإنشاء الرسومات ، وإنشاء مواقع ويب ، وتحرير الأفلام ، وكتابة الموسيقى ، وفي حالة أجهزة Mac ، وتطوير البرامج الخاصة بهم. في حين أن iPhone فازت على المستهلكين ، و "ووتش" على عدد متزايد من المعصمين ، فإن شركة آبل تدفع بإنشاء المحتوى لأجهزتها الرئيسية الأخرى.

ما الذي يوجه الابتكار في مجال البيانات؟

الأخبار الرئيسية يوم الثلاثاء سيتم تجديدها بادائع الايجابيات مع جهاز Face ID وميناء شحن جديد ، كمبيوتر محمول جديد مصمم ليحل محل جهاز MacBook Air القديم ، وجهاز Mac mini الجديد موجه للمستخدمين المحترفين ، وفقا لأشخاص مطلعين على الخطط. طلبوا عدم الكشف عن أسمائهم مناقشة المنتجات غير معلنة. ورفضت متحدثة باسم شركة أبل التعليق.

سيكون التحديث إلى iPad Pro هو الأهم في تاريخ المنتج. تم إطلاق الجهاز في عام 2015 جزئيًا كإجراء مضاد لجهاز Surface Pro التابع لشركة Microsoft ، والذي اكتسب ما يلي مع المستخدمين من رجال الأعمال الذين يبحثون عن أجهزة لوحية كبيرة مع دعم لوحات المفاتيح القابلة للإزالة والقلم. تعتبر طرازات iPad Pro ، التي تحتوي على شاشات أكبر وكاميرات أفضل ومعالجات أسرع ، أكثر تكلفة ، مما أدى إلى استمرار نمو الإيرادات.

في ما يلي ما تخططه شركة Apple لجهاز iPad Pro الجديد ، وفقًا لأشخاص على دراية بالخطط:

شاشات تقارب الحواف إلى الحافة تقريبًا ومزودة بأطواق أنحف ومتماثلة مثل أحدث أجهزة iPhone.

موصل USB-C لشحن البيانات ومزامنتها ، في المرة الأولى التي تقوم فيها Apple بجلب معيار الشحن هذا إلى أجهزتها التي تعمل بنظام التشغيل iOS. سيترك هذا iPhone باعتباره المنتج الرئيسي الوحيد لشركة Apple الذي يستخدم موصل Lightning. وستكون هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها شركة Apple بتغيير منفذ الشحن على أجهزة iOS منذ عام 2012.

سيتم استخدام Face ID لإلغاء قفل جهاز iPad الجديد ، وستتم إزالة زر الشاشة الرئيسية ومفتاح بصمة الإصبع. على عكس أجهزة iPhone ، يعمل جهاز Face ID في كل من الاتجاهين الرأسي والأفقي.

سيمكّن Face ID Animojis (والصنف المخصص المعروف باسم Memojis) على أجهزة iPad لأول مرة.

وستكون الشاشات لوحات LCD أقل تكلفة ، بدلاً من شاشات OLED الموجودة على جهاز iPhone XS.

سيتم إعادة تصميم الشكل الخارجي لجهاز iPad أيضًا. وسوف تشمل المزيد من الجوانب المربعة مثل iPhone 5 و 5S و SE منذ بضع سنوات.

تم إضافة معالج أسرع من شريحة A12 Bionic التي تمت إضافتها مؤخرًا إلى جهاز iPhone XS و iPhone XR.

شريحة رسومات Apple مخصصة ، ستكون هذه المرة الأولى في جهاز iPad.

قلم Apple المحدث ، الذي نجح في إطلاق النسخة الأصلية في عام 2015.

يأتي تحديث iPad Pro في وقت هام للجهاز ، ولم يتم تحديثه منذ منتصف عام 2017. في حين أن سوق الأجهزة اللوحية يتقلص بشكل عام ، فإن جهاز iPad يستعيد زخمه ببطء بفضل البرامج الجديدة والنماذج ذات الأسعار المنخفضة ، ولكن أيضًا لأن المنافسين مثل Amazon.com Inc و Samsung Electronics Co لم يبدؤوا السوق في الآونة الأخيرة.

بالنسبة لنظام التشغيل Mac ، تخطط Apple لأول عملية ترقية واسعة النطاق منذ يونيو 2017. لقد مضى جهاز MacBook Air و Mac mini ، وهو جهاز سطح مكتب صغير بدون شاشة ، عدة سنوات دون حدوث تغييرات ملحوظة. هذا ، جنبا إلى جنب مع الاهتمام في الهواتف الذكية الكبيرة وأجهزة الكمبيوتر المتنافسة ، قاد أبل للإبلاغ عن أقل مبيعات ماك منذ عام 2010 في الربع الثالث المالي.

وإليك ما تستعده الشركة لخط الماك ، وفقا لأشخاص مطلعين على خطط الشركة. يمكن لبعض أو كل هذه المنتجات الظهور لأول مرة في حدث الثلاثاء.

كمبيوتر محمول جديد على مستوى المبتدئين ليحل محل جهاز MacBook Air القديم - الكمبيوتر المحمول ذو المستوى المبدئي الخاص بالشركة والذي سحبه ستيف جوبز أصلاً من مظروف مانيلا قبل عقد من الزمن. ستحتوي على شاشة 13 بوصة عالية الدقة ، بالإضافة إلى أطراف أصغر حول الشاشة.

التحديث الأول لجهاز Mac mini منذ عام 2014 ، وإضافة معالجات وميزات جديدة للمستخدمين المحترفين.

كما تعمل Apple على أجهزة iMacs و iMac Pros و 12 بوصة من أجهزة MacBooks المزودة بمعالجات أسرع ، وقد تكون بعض هذه التحديثات جاهزة على الأقل في أكتوبر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات