القائمة الرئيسية

الصفحات

جيل الألفية يفضلون هذا الهاتف الذكي على Apple في الهند



نيودلهي (رويترز) - قال استطلاع جديد للرأي يوم الجمعة ان الشركة الصينية لصناعة الهواتف الذكية وان بلاس دفعت شركة آبل للظهور كخيار أول بين المشترين الطموحين الذين يسعون لشراء أجهزة متميزة.

وقالت الدراسة من CyberMedia البحوث (CMR) عندما يتعلق الأمر الهواتف الذكية القادمة، واحد أن المستهلكين تماما تبحث عن ون بلس (36٪)، تليها أبل (34٪) مع شركة سامسونج في المركز الثالث (18٪).

ووفقًا لتقرير CMI "تقرير صناعة المستهلك المتنقل" (MICI) ، فإن نداء وان بلاس ووعده كبير جدًا بين المستهلكين الشباب.

في الفئة العمرية من 18 إلى 32 عامًا ، 59٪ ممن شملهم الاستطلاع يؤيدون وان بلاس وتسودها كعلامة تجارية اختيارية للمشترين.

"هناك عثرة كبيرة لـ OnePlus في الفئة العمرية أقل من 40 عامًا ، حيث يشير 15٪ ممن شملهم الاستطلاع إلى وان بلاس كخيار لهاتفهم الذكي التالي.

وقالت شركة أبحاث السوق في بيان "يشير هذا الاتجاه إلى النمو ودائمة بروز العلامة التجارية ون بلس، وهي إشارة مقلقة واضح للهواتف الذكية قسط أخرى، مع جاذبيتها القطع عبر شرائح المستهلكين".

تم إجراء مسح MICI عبر نيودلهي ومومباي وبيون ، بنغالورو ، حيدر أباد وتشيناي في أغسطس. كان المشاركون هم الطلاب والمراهقون والمهنيون العاملون.

وأشار التقرير إلى أنه في الوقت الذي تتمتع فيه جميع ماركات الهواتف الذكية الفاخرة بوفاء كبير من العلامات التجارية لدى مستخدميها ، إلا أن هناك نسبة صغيرة من المستخدمين الذين يفكرون في التحول إلى علامات تجارية أخرى.

"في حين ظهرت أبل كخيار محتمل لمستخدمي ون بلس (6٪) والمستخدمين ممن لهم (18٪)، ون بلس تقف للاستفادة من التحول العلامة التجارية من قبل المستخدمين حاليا باستخدام أبل (9٪)، سامسونج (15٪) وفيفو (16٪ ) ، "أظهرت النتائج.

ومن بين أولئك الذين يستخدمون هواتف ذكية متميزة بتكلفة تفوق 50.000 روبية ، يفكر 12٪ في التحول إلى علامة وان بلاس التجارية.

من بين أكثر الميزات المتوقعة التي يبحث عنها المستهلكون جهاز استشعار بصمات الأصابع في الشاشة ، وشحن لاسلكي ودعم AR والعرض الافتراضي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات