القائمة الرئيسية

الصفحات

ستتوفر خطة الدفع لمدة 36 شهرًا من T-Mobile هذا الأسبوع

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، كشفت الأخبار أن T-Mobile كانت تختبر خطة جديدة للتقسيط مدتها 36 شهرًا تتيح للمستخدمين سداد قيمة الهواتف الذكية باهظة الثمن خلال فترة ثلاث سنوات بدلاً من عامين عاديين. هذه الخطط تطلق رسميا يوم الجمعة.



التفاصيل الكاملة غير متوفرة حتى الآن ، لكن إعلان T-Mobile يشير إلى أن العديد من الهواتف المشهورة ، بما في ذلك Samsung Galaxy S9 و Note 9 و LG G7 ThinQ و V40 ThinQ و iPhone XS و XS Max و XR ستكون جميعها مؤهلة للخطة. إلى جانب العروض التجارية التي تقدمها الشركة ، يمكن للعملاء دفع "ما لا يتجاوز 10 دولارات أمريكية شهريًا لهاتفك الذكي الجديد". في حين قد يكون هذا الرقم متفائلاً بعض الشيء ، إذا كنت تبحث عن توفير فاتورتك الشهرية ، فمن المحتمل ألا يكون ذلك خيار سيء.

T-Mobile ليست الأولى التي تقدم خططًا أطول - AT & T لديها خيارات لمدة 36 شهرًا و 30 شهرًا أيضًا - ولكن حقيقة أن هذه الخطط تتجلى تتحدث عن مدى ارتفاع تكلفة الهواتف الجوالة الكبيرة بمتوسط ​​1000 دولار.

تصحيح: ستقدم T-Mobile خطة التقسيط لمدة 36 شهرًا على أجهزة iPhone. ادعت هذه المقالة في الأصل أنها سيتم استبعادها من العرض.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات