القائمة الرئيسية

الصفحات

يمتلك جهاز هونر نسبة 100٪ تقريبًا من نسبة الشاشة إلى الجسم




يعتبر The Honor Magic 2 نوعًا ما من الرحيل عن الأجرة المعتادة من Honor ، والتي من المعتاد أن تطفو في مدى معتدل ​​إلى هابط في منتصف سوق التليفونات المحمولة. إنها متطورة جدا ، مع خصائص وخصائص مبتكرة للتوافق.



فيما يتعلق للمبتدئين ، فهي تفتخر بشاشة عرض كاملة لا تشوبها شائبة تمامًا ، مع نسبة 100٪ تقريبًا من الشاشة إلى الجسم. ويحدث تقصي هذا عن طريق وضع الكاميرا الأمامية ومكبرات الصوت في بانل ينزلق خلال الاستعمال.



سوف يتم الترحيب بالعودة إلى الشاشات المستطيلة المباشرة من قِبل العديد ، بما في هذا نفسي ، بصرف النظر عن أنه من المهم ذكره أن Honor ليست على وجه التحديد رائدة في مفهوم التصميم ذلك. حتى الميزانية الصينية لتصنيع التليفونات Doogee تعمل على شيء مشابه.



حافظت مؤسسة Honor على هدوئها بخصوص خصائص الأجهزة ، بصرف النظر عن أنها أوضحت أن الجهاز الآتي سيستخدم كيرين 980 الآتي من مؤسسة Huawei. ذلك ليس مفاجئًا بشكل كبير ، عندما تفكر في أن هواوي لديها شرفًا ، بصرف النظر عن أن الشركتين تعملان على نحو منفصل إلى حاجز ما.



و Kirin 980 هي رقاقة الراقية للغاية. فيما يتعلق إلى المبتدئين ، فهي أول مجموعة شرائح متوفرة تجاريًا يتم تصنيعها باستعمال عملية 7nm. استنادا لهواوي ، سوف يكون أسرع بنسبة 20 في المئة وأكثر جدارة بنسبة 40 في المئة من سابقتها ، كيرين 970 ، مع النوى التي قد تصل  إلى 2.8 جيجاهيرتز.



إضافة إلى ذلك Honor Magic 2 ، سوف يتم أصدر مجموعة شرائح Kirin 980 على أجهزة مثل سلسلة Huawei Mate 20 المقبلة. ذلك يعطيك فكرة عن كيف هو في الواقع الراقية.



كما كانت Honor حريصة على الترويج لمساندة 40W ، والذي سوف يسمح للمستخدمين بالوصول إلى الشحن التام على نحو أسرع ، ويأتي مع 15 أفضلية أمان غير مشابهة.



للأسف ، ذلك كل ما نعرفه ، لأن Honor لم تنشر عقب عن تفاصيل التسعير والتوفر. ومع هذا ، نحن متحمسون حقا.



يتمتع Honor ببراعة استثنائية في تدشين التليفونات متوسطة النطاق الطموحة. يُعد جهاز Honor 10 ببساطة واحدًا من أفضل التليفونات في فئته السعرية ، وهو يقف عقب أربعة أشهر تقريبًا من إطلاقه. أرقام مبيعات المؤسسة ، التي ازدادت بنسبة 150 في المئة ، هي شهادة على هذا.



أنا متحمس حقًا لرؤية طريقة تعامله مع سوق التليفونات المتطورة ، والتي كانت تهيمن عليها تقليديًا جبابرة مثل Huawei و Samsung و Apple. من المبكر جدًا أن نقول ، إلا أن Magic 2 من الممكن أن يكون الشيء العظيم الأتي في الهاتف المحمول.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات